يُمكّن ميثاق خدمة المتعاملين هيئة دبي الرقمية من التفاعل مع المتعاملين بطريقة متميزة من خلال تبني أفضل الممارسات فيما يتعلق بخدمة المتعاملين.
يحدد الميثاق معاييرنا ويحدد أيضاً النتائج المُتوقعة للخدمة، ويشجع على مشاركة المتعاملين لضمان تميز الخدمات الحكومية.
تلتزم دبي الرقمية بتحقيق التميز في تقديم الخدمات، وتهدف إلى تجاوز توقعات المتعاملين إلى تحقيق أعلى مستوى ممكن من السعادة لديهم.
تتبنى هيئة دبي الرقمية ميثاق خدمة المتعاملين، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي ينص على ما يلي:
التزاماتنا تجاهك
▪ سوف نعاملك بلطف واحترام وبوجه تعلوه الابتسامة والبشاشة
▪ سوف نعاملك بحيادية وإنصاف، ومن دون أي تحيّز.
▪ سوف تتلقى خدمة متميزة ذات معايير عالية.
▪ سوف نلبي احتياجاتك بمهنية وبأفضل ما لدينا من قدرات.
▪ سنقدم خدماتنا من خلال فريق متعاون واسع الاطلاع يمتلك الفهم والقدرة للرد على أسئلتك.
▪ سنوفر لك متطلبات الخدمة والتوقعات الواقعية وأوقات الإنجاز لكل خدمة.
▪ سنلبي طلبك في الوقت المقرر.
▪ سنقلل من عدد الخطوات المطلوبة لإنجاز الخدمة بأسهل طريقة وبفعالية.
▪ سنوفر لك معلومات دقيقة وخدمة خالية من الأخطاء.
▪ سنوفر لك خدمة متعددة القنوات وطرق الدفع ونضمن أن نقدم لك خدمة بالطريقة التي تناسبك.
▪ نرحب بتعليقاتك ومقترحاتك ونعدك باستخدامها لتحسين خدماتنا.
▪ نلتزم بالمحافظة على خصوصية وسرية بياناتك.
▪ سوف نتعامل مع أصحاب الهمم وفقاً لأعلى مستويات الخدمة.
التزامك تجاهنا
▪ أن تقدّر جهود موظفينا في خدمتك وتبادلهم الاحترام.
▪ أن تقدّم المعلومات اللازمة عند طلبها.
▪ أن توفّر أي مستندات داعمة لازمة لإنجاز الخدمة عند طلبها.
▪ أن تُبلغنا على الفور بأي تغييرات في البيانات المقدمة، أو في حال وجود أي أخطاء.
▪ أن تبلغنا على الفور بأي تغييرات قد تؤثر على تقديم خدماتنا.
▪ أن ترد في الوقت المناسب على الاستفسارات الواردة من موظفينا لضمان الخدمة والجودة في الوقت المناسب.
يمكنك التواصل معنا مباشرةَ عبر القنوات التالية:
كيفية تقديم شكوى
يمكنك تقديم الشكاوى أو التعليقات عن طريق:
▪ إجراء مكالمة هاتفية بمركز اتصال دبي الرقمية (000 560 600)
▪ تقديم خطاب رسمي إلى (help@digitaldubai.ae)
▪ تقديم شكوى أو اقتراح عبر منصة (https://04.gov.ae)
إخلاء المسؤولية
لا تتحمل دبي الرقمية المسؤولية عن أي خدمة مقدمة من قبل مزود خدمة خارجي، بما في ذلك الخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية الأخرى.